سبتمبر 08

 

سعدت مدرستي الدقيقة الابتدائية و المتوسطة و عوجبة الابتدائية في أول يومٍ من أيام العام الدراسي ١٤٣٩ / ١٤٤٠ هجري فكانت البهجة بهجتين باستقبال الطلاب و زيارة المشرف التربوي الأستاذ / علي بن محمد مطاعن و قد ساهم بالمشاركة مع الطاقم الإداري و التعليمي في إستقبال طلاب المدرستين و التهنئة لهم بالإجازة و العيدين و التعزيز لهم برفع الهمم بطاقات إيجابية لحب إكتساب العلم و التعلم و السير نحو التميز و الإبداع ليصبحو جيل المستقبل المشرق ذو كفاءة عالية تفخر به حكومة المملكة العربية السعودية حفظها الله اللتي هيأت له التعليم المجاني في كافة مراحل دراسته و مواطنيها ليعود نفعه لوطنه بكل فخر كما أشرف على سير دخول الطلاب للفصول قائدي المدرستين و معلميها رواد الفصول و المرشد الطلابي بمتابعة مباشرة من المشرف التربوي أثناء تجوله للفصول وقدم نصائح و توجيهات لكل طلاب صف كما زار المقر المخصص لطلاب الصف الأول الابتدائي للأسبوع التمهيدي .


و قد أطلع أيضًا على الجدول المدرسي و جدول الإشراف اليومي للمعلمين و توزيع رواد الفصول و كذلك المعلمين المكلفين بمهام و كيل المدرسة و رائد النشاط و المرشد الطلابي و غيرها من المهام بتوقيع من المعلمين .

كما أننا نتقدم بالشكر و التقدير للمشرف التربوي الأستاذ/ علي بن محمد مطاعن . على توجيهاته المهمة اللتي تخدم العملية التعليمية

تم إغلاق التعليقات.