سبتمبر 22

أليك اكتب ياوطني .. أي فخر أنا فيه؟ وطني المملكة العربية السعودية ..
طاهرة أرضك يا وطني .. رحيم أنت ياوطني .. فيك من الصفات ما يحسدني عليها اقراني من دول شتى ..
وطني أنت الذي تأسست على العقيدة الطاهرة والمبادئ النبيلة .. وطني أنت الذي قادك رجال هم جبال شاهقة استطاعوا بعد توفيق الله أن يبنوا لنا هذا الكيان الشامخ وهذا الوطن الرائع ..
عبدا لعزيز القائد الشهم الشجاع , المتدين السياسي البارع , الحنون.. باني النهضة السعودية ,, نتذكر الملك عبدالعزيز بمزيد من الفخر والحب والإعجاب .. لله درك من قائد , أسست دولة لا مثيل لها في الشرق الأوسط ووضعت لها أسس صلبة , عليها لا زالت بلادي ترتقي وتعلو شامخة بين الدول بانجازاتها ونهضتها دون أن تحيد عن هذه الأسس ..
وطني في يومك الوطني أرى واسمع العالم شرقه وغربه يتحدث عنك وعن نهضتك وعن قوتك وعن أبنائك
لن ننسى ياوطني قادتنا العظام عليهم رحمة من الله .. سعود وفيصل وخالد وفهد .. حملوك في قلوبهم وبذلو عصارة جهودهم من أجلك ياوطني ومن اجل ابن وطني 82 ..
 …… عام ياوطن وأنت لنا عز وفخر ,, نعم افخر باني احمل تاج على راسي .. سعوديتي هي تاجي فأينما أضع قدماي أجد سمعتك الطاهرة .. لما لا ؟ فيك الحرمين الشريفين , ومهد الرسالة المحمدية ونقطة انطلاقتها ..
لما لا؟ فيك الانجازات تتوالى والمشاريع تتوالد وورشة البناء متواصلة ليل نهار .. كل هذا في عهد ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز .. لله دره من قائد اهتم بشعبه فالتف الشعب حوله , أنزل الشعب في قلبه , فأنزلوه في عيونهم , أحبهم فأحبوه .. فأصبحت قصة العشق بين عبدالله بن عبدالعزيز وشعبه ظاهرة قل أن تجد مثلها بين شعوب الأرض.
وطني حبك ليس في قلوب أبنائك بل في قلوب أبناء المسلمين ,, فيد الخير ممتدة لأبناء المسلمين أينما كانوا .
بعد هذا أليس لي الحق أن أفخر بك ياوطني ؟ بلى الفخر لي ولكل مواطن ولكل جيل ولكل من يعيش على ترابك ياوطني ..

 محمد عزيبي

تم إغلاق التعليقات.